دورات تكنولوجيا التعليم for Dummies

Wiki Article



ينكدين التعلم يمنحك عادةً مدة زمنية لأخذ دوراتهم والحصول على شهادة مجانًا. غالبًا ما يمنحون المستخدمين حق الوصول المجاني إلى دوراتهم وموادهم التعليمية لمدة شهر تقريبًا.

إدارة الاعمال اختبار المنتج والمتجر الإلكتروني

الإدارة المالية تقييم وإدارة الأصول بالجهات الحكومية في ظل التحوُّل إلى المحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق

أحصل على بروشور الدورة أحصل على بروشور الدبلوم أحصل على بروشور الباقة الرجاء الانتظار..

شارك قمنا بتصميم كافة دوراتنا الإلكترونية لمساعدتك على تطوير مهاراتك في أي وقت وأي مكان سجل اليوم وانضم للدورة التي تناسب اهتماماتك سواء كانت وظيفية او عامة.

مهما كانت الدورة التدريبية التي تبحث عنها! تقدم أكاديمية الرواد مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والدبلومات في مجالات مختلفة، مثل الإدارة, المحاسبة, التسويق, التصميم الجرافيكي, الهندسة, البرمجة, الشبكات, واللغات. قم بتنزيل كتيبات الدورات الآن!

فهم اعتبارات السلامة والأمان والاستخدام العادل التي تعود من استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التعليم.

التزام الجهة بحصول الفنيين والاداريين والتقنيين على شهادات المركز

فهم المفاهيم الأساسية ومزايا استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم وتعزيز العملية التعليمية والتعلم والتقييم في الصفوف الدراسية.

تقييم الملاحظات وتلقيها: يمكن للمدرسين توفير الوقت من خلال الدرجات الآلية والاستجابات في الوقت الفعلي ، بينما يتم تزويد الطلاب بتعليقات سريعة في الوقت الحالي.

كن على اطلاع دائم بالاتجاهات في مجالك (تكنولوجيا المعلومات)

مكتبة أكبر من الموارد: يمكن للطلاب والمعلمين الوصول إلى الموارد والمواد عبر الإنترنت ، مثل مقاطع الفيديو والكتب والصور والمحاكاة والمزيد لإثراء الدروس والدراسة والمراجعة.

تعلم الدورات دورات عن بعد لتعزيز كفاءة المعلمين والتربويين المؤهلات شهادات مهنية احترافية بالتعاون مع شركائنا لتكون تفاصيل إضافية المعلم المؤهل في مختلف المجالات الرخص المهنية دورات مكثفة لاجتياز اختبار الرخصة المهنية بكل جدارة للعاملين في قطاع التعليم في السعودية

اكتسبوا مهارات العمل في مجال الأمن الإلكتروني. تعلّموا كيفية تحديد المخاطر والتهديدات ونقاط الضعف الشائعة - وتقنيات المساعدة في التخفيف منها.

Report this wiki page